اخر الاخباركورة عالمية

أرقام سلبية لمحمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد 2021/2022

أرقام سلبية لمحمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد 2021/2022، والذي خَسره منذ قليل؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وخَسر صلاح اللقب الثاني له أمام النادي الملكي؛ بعد خسارته اللقب للمرة الأولى أمام غريمه عام 2018 الماضي. فضلاً عن خسارته لقب الدوري الإنجليزي، وتَربعه على وصافة الجدول؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي؛ صاحب اللقب.

أرقام سلبية لمحمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا

يعم الحزن والأسى على الفرعون المصري الصغير؛ محمد صلاح؛ عقب خسارته لقب دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022 أمام ريال مدريد. في المباراة القوية والمثيرة التي جَمعت بينهما منذ قليل على ملعب دو فرانس.

ويعتبر هذا اللقب هو بمثابة الخسارة الثانية لصلاح أمام النادي الملكي في نهائي دوري الأبطال؛ عقب الخسارة التي تَعرض لها عام 2018. والتي خَرج فيها من ملعب المباراة؛ بعد تدخل عنيف من قبل لاعب الريال السابق؛ سيرجيو راموس.

وكان الفرعون المصري يطمح في حصد هذه البطولة، وإهدائها إلى جمهوره العريق. وخاصةً؛ بعد أن وَعد الجماهير بالحصول على اللقب؛ كنوع من أنواع التعويض عن خسارة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام سلبية لمحمد صلاح

أرقام سلبية لمحمد صلاح موسم 2021/2022

على الرغم من الموسم القوى الذي ظَهر به محمد صلاح في نسخة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وحصوله على لقب هداف الدوري؛ للمرة الثالثة في تاريخه. إلا أنه حَقق الوصافة في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا. وذلك؛ بعد فَاز مانشستر سيتي بالبطولة الأولى؛ بفارق نقطة واحدة عن الريدز. وفوز الطرف الثاني في نهائي دوري الأبطال؛ بهدف نظيف دون رد من قبل اللاعب فينيسيوس جونيور.

تألق صلاح في مباراة ريال مدريد وإهدار فرص كثيرة

قَدم الفرعون المصري؛ محمد صلاح مباراة قوية أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022. وأَهدر العديد من الفرص المؤكدة؛ بعد أن تَمكن حارس النادي الملكي؛ كورتوا من التصدى لها.

قم بتثبيت كورة جول وتابع المباريات مباشرة
4.55,00,000+