اخر الاخباركورة عربية

السفارة المصرية بالمغرب تصدم بعثة الأهلي بشأن أزمة تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

صدمت السفارة المصرية بالمغرب، بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب المتواجدة في المملكة المغربية في الوقت الحالي. استعداداً لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي في مساء اليوم الاثنين الموافق 5 مايو الجاري.

السفارة المصرية بالمغرب ترفض طلب بعثة الأهلي بالتدخل لحل أزمة تذاكر مباراة نهائي أفريقيا

على الرغم من محاولة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب من التوصل إلى حل سريع لأزمة تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. بمخاطبة السفارة المصرية بالمغرب، ومطالبة السفير المصري بالتدخل والتواصل مع مسؤولي الكاف للحصول على باقي التذاكر المتفق عليها.

إلا أن السفير المصري صدم بعثة الأهلي المصري. برفض طلب النادي. مؤكدًا على أنه ليس طرفاً في هذه الأزمة، ولن يقوم بالتدخل بها.

السفارة المصرية بالمغرب تؤكد على دورها في حماية الجمهور المصري في مباراة النهائي

وأكدت السفارة المصرية بالمغرب على أن دورها في المملكة المغربية العربية. يقتصر على تأمين كافة الجمهور المصري القادم من جمهورية مصر العربية لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد، وأنها ملتزمة بهذا الدور؛ حيث أكد المسؤولين في السفارة على أنهم قد استعدوا جيداً لحماية الجمهور القادم من مصر منذ الوصول إلى الأراضي المغربية وحتى الدخول إلى استاد ملعب المركب الرياضي محمد الخامس الذي سوف تقام عليه المباراة.

السفارة المصرية بالمغرب
السفارة المصرية بالمغرب

الأهلي في بيان رسمي يؤكد على عدم استلام تذاكر الجمهور كاملة

وكان النادي الأهلي المصري بقيادة الكابتن محمود الخطيب. قد أكد في بيان رسمي على عدم حصول البعثة حتى الآن على عدد التذاكر المتفق عليها لجمهور الأهلي. في مباراة النهائي، وأنه لم يتم استلام سوى 2500 تذكرة فقط. في ظل عدم استجابة أي من مسؤولي الكاف على اتصالات الأهلي المكثفة للحصول على باقي التذاكر الخاصة بالأهلي

مجلس إدارة الأهلي يستقر على الانسحاب في حالة عدم حل أزمة تذاكر المباراة

صرح المهندس العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي المصري، أنه في حالة استمر مسؤول الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في عدم الرد، وعدم تسليم باقي التذاكر للجمهور القادم لمؤازرة الفريق في مباراة النهائي. سوف يتخذ مجلس الإدارة قراراً بالعودة إلى مصر وعدم خوض هذه المباراة؛ في ظل هذه الظروف الغير عادلة للفريق المصري.

قم بتثبيت كورة جول وتابع المباريات مباشرة
4.55,00,000+