اخر الاخباركورة عربية

عاجل ورسمياً .. تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

عاجل ورسمياً.. أعلن بيتسو موسيماني تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي. الذي سوف يخوض به مباراته أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، والتي سوف من المقرر أن تنطلق بعد قليل في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب المركب الرياضي محمد خامس.

تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

استقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني “المدير الفني لفريق الأهلي المصري” على التشكيل الأساسي الذي سوف يلعب به اللقاء المرتقب أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي. في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، وجاء التشكيل كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.
  • يقود خط الهجوم: بيرسي تاو.

أهم الغيابات عن تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

لم يشهد تشكيل المارد الأحمر أمام الوداد أي مفاجآت غير المتوقع، حيث اعتمد المدرب الجنوب أفريقي على العناصر الأساسية التي يعتمد عليها طوال الموسم الجاري، ويُعد الغياب الأكبر في تشكيل المارد الأحمر اليوم. هو غياب لاعب خط الوسط “عمرو السولية”.

تشكيل الأهلي أمام الوداد
تشكيل الأهلي أمام الوداد

مقاعد البدلاء للمارد الأحمر في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

وعلى الرغم من أن موسيماني كان قد اصطحب 28 لاعباً إلى المغرب أثناء السفر استعداداً لمباراة النهائي. إلا أنه قلص هذه القائمة إلى 21 لاعباً فقط. لذلك يجلس على مقاعد البدلاء كلاً من: (علي لطفي، محمود متولي، رامي ربيعة، كريم فؤاد، عمرو السولية، وليد سليمان، محمد شريف، صلاح محسن، محمد مجدي قفشة، حسام حسن”.

موعد انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يذكر أن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 بين الأهلي والوداد المغربي من المقرر أن تنطلق في مساء اليوم الاثنين 30 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءًا بتوقيت المغرب.

قم بتثبيت كورة جول وتابع المباريات مباشرة
4.55,00,000+