اخر الاخباركورة عالمية

ليفاندوفسكي يضع بايرن ميونخ في ورطة قبل انطلاق الموسم القادم 2022/2023

ليفاندوفسكي يضع بايرن ميونخ في ورطة قبل انطلاق الموسم القادم 2022/2023، وخاصةً. بعد أن أوشك عقده على الإنتهاء مع الفريق البافاري، وبالتحديد؛ في الميركاتو الصيفي 2023. وأَبدى اللاعب رغبته الشديدة في عدم التجديد مع الفريق، والانتقال إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني؛ من أجل خوض تجربة إحترافية جديدة، تُضاف إلى تاريخه الكروي.

ليفاندوفسكي يضع بايرن ميونخ في ورطة قبل انطلاق الموسم القادم

أَشارت بعض المصادر الأجنبية المؤكدة منذ قليل على أن اللاعب المهاجم روبرت ليفاندوفسكي لم يقوم بتمديد عقده مع نادي بايرن ميونخ الألماني؛ حتى هذه اللحظة. على الرغم من اقتراب انتهاء عقده بصورة رسمية مع الفريق البافاري، ولم يتبقى في عهده؛ سوى موسم واحد فقط.

ووأَوضحت أن اللاعب قد أَغلق هذا الملف نهائياً. وأبدى عدم رغبته في الاستمرار مع الفريق، وبالتالي؛ فإنه سوف يضع الفريق البافاري في ورطة كبيرة؛ قبل انطلاق الموسم القادم 2022/2023.

وخاصةً؛ أنه يعتبر المهاجم الذي تم الاعتماد عليه طوال الفترة الماضية. ويحتاج الفريق الألماني في الوقت الراهن إلى مراقبة مهاجم آخر؛ من أجل التعاقد معه، وسد الفجوة المتواجدة في هذا المركز؛ في حالة فشل الإدارة في التوصل مع اللاعب؛ للاستمرار مع النادي.

ليفاندوفسكي يضع بايرن ميونخ في ورطة

ليفاندوفسكي يضع بايرن ميونخ في ورطة ويرفض الاستمرار مع الفريق

صَرح اللاعب ليفاندوفسكي منذ فترة أن ملف استمراره مع بايرن ميونخ الألماني قد تم إغلاقه بصورة رسمية. وخاصةً؛ أن اللاعب قد حَدد هدفه من قبل، وأبدى رغبته الشديدة في الانضمام إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني.

ويريد اللاعب صاحب الـ 34 عاماً الانتقال إلى جدران الكامب نو، والاتجاه إلى تحقيق إنجازات كروية جديدة مع فريق جديد في دوري آخر غير الألماني. فضلاً عن رغبته الشديدة في الإعتزال في الفريق، الذي كان يريد اللعب فيه منذ بداية مشواره الكروي.

ليفاندوفسكي ينتقل إلى الكامب نو

أَصبح اللاعب صاحب الـ 34 عاماً على وشك الإنتقال إلى جدران الكامب نو، واللعب ضمن صفوفه. وخاصةً؛ بعد اقتراب إنتهاء عقده مع الفريق البافاري بنهاية الموسم القادم.

وأَشارت بعض الصحف العالمية أن الفريق البافاري وَضع شرط جزائي. قدره 50 مليون يورو؛ في حالة استمرار رفض اللاعب في تمديد عقده مع الفريق. فيما، أَكدت بعض الصحف الأخرى أن ليفاندوفسكي سوف يستمر في آليانز أرينا. حتى نهاية عقده في الموسم القادم؛ لينتقل إلى الكامب نو في صفقة انتقال حر.

قم بتثبيت كورة جول وتابع المباريات مباشرة
4.55,00,000+