اخر الاخبار

مران الزمالك | روي أجواش يوجه رسالة للاعبين.. وثنائي الفريق يواصل التأهيل

خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته بقيادة روي أجواش مدرب الزمالك على ملعب استاد عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
وبدأ المران بعقد جلسة بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين من أجل الحديث عن مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.
وشدد أجواش في جلسته مع اللاعبين على أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وضرورة التركيز على استغلال الفرص في اللقاء المقبل لعدم الدخول في أي حسابات فنية معقدة.

وأكد أجواش في رسالته للاعبين أهمية جاهزيتهم للمباراة المقبلة، لأنه من الوارد أن يعتمد على أي عنصر منهم خلال اللقاء المرتقب أمام المصري.
وخاض الثنائي إبراهيما نداي ومحمد عبد الغني برنامجهما التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للفريق الكروي بالزمالك.
ويؤدي الثنائي تدريبات خاصة تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل كمرحلة أخيرة من البرنامج التجهيزي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.
ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي “في المرحلة الأخيرة” للتعافي من الإصابات المختلفة حيث يعاني نداي من شد في العضلة الخلفية، فيما يعاني عبد الغني من الإصابة بالعضلة الأمامية.
وأدى الثلاثي نبيل عماد دونجا وأحمد فتوح والبنيني سامسون أكينيولا تدريبات فنية وبدنية مختلفة خلال مران الزمالك اليوم. 
وشارك الثلاثي في الفقرة الأولى الخاصة بالجانب البدني، ثم بعض الفقرات الفنية بالكرة.

وتولى أندرية فيليب مدرب الأحمال باقي الجزء التدريبي الخاص بالثلاثي من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة بالشكل الأمثل.
وشهدت تدريبات الزمالك للفريق الأول تصعيد محمد حسام الدين “بيسو” لاعب وسط فريق 2001، إذ شارك في التدريبات الجماعية للزمالك بأكملها برفقة زملائه الشباب محمد طارق وحاتم سكر وحسام أشرف

أقرا الخبر من المصدر الاصلي